تسميات لينة PVC

يطلق بعض الأشخاص أيضًا على ملصقات PVC اللينة ملصقات مطاطية. التصاميم متنوعة مع جميع أنواع تركيبات الألوان. مع استخدامات مختلفة ، يمكن أن يكون الدعم من الحديد أو الورق أو الأشرطة اللاصقة أو البلاستيك الصلب أو الفيلكرو أو حتى بدون دعم ولكن لترك خط الخياطة على الجانب الأمامي للخياطة على الملابس والحقائب ...


تفاصيل المنتج

يطلق بعض الأشخاص أيضًا على ملصقات PVC اللينة ملصقات مطاطية. التصاميم متنوعة مع جميع أنواع تركيبات الألوان. مع استخدامات مختلفة ، يمكن أن يكون الدعم من الحديد والورق والأشرطة اللاصقة والبلاستيك الصلب أو الفيلكرو أو حتى بدون دعم ولكن لترك خط الخياطة على الجانب الأمامي للخياطة على الملابس والحقائب والمنسوجات الأخرى. ملصقات PVC اللينة هي أفضل عنصر لتمثيل أهمية العلامات التجارية.

مع تعبئة الألوان على تصميمات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد ، يمكن تصنيع ملصقات PVC الناعمة في جميع أنواع الأشكال وفقًا للمصممين. يمكن طباعة التفاصيل الصغيرة باستثناء تعبئة الألوان لجعل الملصقات أكثر واقعية.

سبيسيفيكاتيالإضافات:

  • المواد: لينة PVC
  • الزخارف: Die Struck ، 2D أو 3D ، جانب واحد أو جوانب مزدوجة
  • الألوان: يمكن أن تتطابق مع ألوان الدورة الشهرية
  • التشطيب: يتم الترحيب بجميع أنواع الأشكال ، ويمكن طباعة الشعارات وتنقشها ونقشها بالليزر وهكذا لا
  • التعبئة: 1 قطعة / كيس بولي ، أو وفقا لطلبك
  • موك : 500 جهاز كمبيوتر شخصى

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Soft PVC Labels

Soft PVC labels are also called rubber labels by some people. Designs are various with all kinds of colors combinations. With different usages, the backing can be iron, paper, adhesive tapes, hard plastic, Velcro or even no backing but to leave a sewing line on front side to sew on apparels, bags...


Product Detail

Soft PVC labels are also called rubber labels by some people. Designs are various with all kinds of colors combinations. With different usages, the backing can be iron, paper, adhesive tapes, hard plastic, Velcro or even no backing but to leave a sewing line on front side to sew on apparels, bags, and other textiles. Soft PVC labels are the best item to represent a brands significance.

With color filled on 2D or 3D designs, the soft PVC labels can be made into all kinds of shapes according to the designers. The small details can be printed except color filled to make the labels more reality.

Specifications:

  • Materials: Soft PVC
  • Motifs: Die Struck, 2D or 3D, single side or double sides
  • Colors: Can match PMS colors
  • Finishing: All kinds of shapes are welcomed, Logos can be printed, embossed, Laser engraved and so no
  • Packing: 1pc/poly bag, or according to your request
  • MOQ:500 pcs

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us