عناصر المطبخ سيليكون

أصبحت عناصر السيليكون أكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم الآن. بفضل ميزة صنعها من مادة السيليكون ذات الدرجة الغذائية والقدرة على تحمل درجة الحرارة من -50 إلى +300 درجة فهرنهايت ، يصنع الناس العديد من العناصر المناسبة للاستخدام في المطبخ. نحن هدايا جميلة لامعة ...


تفاصيل المنتج

أصبحت عناصر السيليكون أكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم الآن. بفضل ميزة صنعها من مادة السيليكون المخصصة للطعام والقدرة على تحمل درجة الحرارة من -50 إلى +300 درجة فهرنهايت ، يقوم الناس بإنشاء العديد من العناصر المناسبة للاستخدام في المطبخ.

لدينا هدايا Pretty Shiny لديها الكثير من العناصر الموجودة مثل الأوعية والألواح المصنوعة من السيليكون ، وحصائر ألواح السيليكون ، ومرطبانات السيليكون ، وفتحات وأغطية جرة السيليكون ، وملاعق السيليكون ، وأحواض السيليكون ، وقمع السيليكون ، وفرش التنظيف المصنوعة من السيليكون وما إلى ذلك. باستثناء الوظائف ، يمكن عمل الشعارات على عناصر مطبخ السيليكون للترويج والإعلان والأعمال والهدايا عبر الطباعة أو النقش أو النقش بألوان أو بدونها. يحاول فريقنا الفني المحترف إنشاء المزيد من العناصر لتلبية متطلبات العملاء. نرحب بالتصاميم المخصصة في أي وقت. نحن واثقون من أن عناصر المطبخ المصنوعة من السيليكون ستكون مفيدة في تمديد عملك.

Sخاصةتيالإضافات:

  • المواد: مواد سيليكون
  • التصميمات والحجم: 2D أو 3D ، شحن مجاني للقالب لتصميماتنا الحالية ،
  • تصاميم مخصصة هي موضع ترحيب.
  • الألوان: يمكن أن تتطابق مع ألوان PMS ، أو بناءً على متطلباتك.
  • الشعارات: يمكن طباعة الشعارات أو نقشها أو نقشها بالألوان أو بدونها
  • معبأ
  • المرفقات: الأوتار ، الأشرطة ، حلقات المفاتيح ، سلاسل المفاتيح ، الخطافات أو اتباع العميل
  • حفز
  • التعبئة: 1 جهاز كمبيوتر / كيس بولي ، أو اتبع التعليمات الخاصة بك
  • موك: التفاوض على كل حالة على حدة

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Silicone Kitchen Items

The silicone items are more and more popular all over the world now. With its advantage making by the food grade silicone material and the ability to bear temperature from -50 to +300 degrees Fahrenheit, people create many items which are suitable to use in Kitchen.We Pretty Shiny Gifts have a l...


Product Detail

The silicone items are more and more popular all over the world now. With its advantage making by the food grade silicone material and the ability to bear temperature from -50 to +300 degrees Fahrenheit, people create many items which are suitable to use in Kitchen.

We Pretty Shiny Gifts have a lot of existing items like the silicone bowls and plates, silicone plate mats, silicone jars, silicone jar openers and covers, silicone spoons, silicone fly-pans, silicone funnels, silicone cleaning brushes and so on. Except the functions, the logos can be made on the silicone kitchen items for promotion, advertising, business and gifts via imprinting, embossed or debossed with or without colors. Our professional technical team are trying to create more items to meet customer’s demands. The customized designs are welcomed in any time. We are confident the silicone kitchen items will be helpful on your business extension.

Specifications:

  • Materials: Silicone materials
  • Designs and size: 2D or 3D, Free mold charge for our existing designs,
  • customized designs are welcomed.
  • Colors: Can match PMS colors, or based on your requirement.
  • Logos: Logos can be imprinted, embossed or debossed with or without color
  • filled
  • Attachment: Strings, Straps, key rings, key chains, hooks or follow customer’s
  • demands
  • Packing: 1 pc/poly bag, or follow your instruction
  • MOQ: Negotiate Case by case

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us