منظف ​​شاشة الهاتف

تتعرض هواتف الجميع للبلى اليومي ، وسيؤدي اللمس المستمر إلى تلطيخ الهاتف المحمول ، ويحتاج تراكم الأوساخ إلى التنظيف من وقت لآخر. وكيف تنظف هاتفك الذكي قد تتساءل؟ يمكن أن يؤدي استخدام مساحات الشاشة ومنظف الشاشة اللاصق معك إلى حل هذه المشكلة ...


تفاصيل المنتج

تتعرض هواتف الجميع للبلى اليومي ، وسيؤدي اللمس المستمر إلى تلطيخ الهاتف المحمول ، ويحتاج تراكم الأوساخ إلى التنظيف من وقت لآخر. وكيف تنظف هاتفك الذكي قد تتساءل؟ يمكن أن يؤدي استخدام مساحات الشاشة ومنظف الشاشة اللاصق معك إلى حل هذه المشكلة.
منظف ​​الشاشة اللاصقة مصنوع من قماش من الألياف الدقيقة للغاية ، ويمكنه بسهولة إزالة الزيت والأوساخ وبصمات الأصابع من الشاشات بأمان. يمكن غسلها وإعادة استخدامها لمرات عديدة. لدينا أيضًا أنواع أخرى من ممسحات الشاشة مصنوعة من جلد PVC الناعم وجلد PU مع الجانب الخلفي مصفح بألياف دقيقة كمنظف. لا يمكن تنظيف الهاتف في جميع الأوقات فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا كملحقات.

مواصفات:

  1. تستخدم كمنظف للشاشة وحامل للهاتف المحمول وسحر الهاتف المحمول
  2. شعار مخصص مصنوع بواسطة التسامي ، مطبوع ، منقوش وملون بالألوان.
  3. قابل للغسل ودائم وقابل لإعادة الاستخدام
  4.  المرفقات: سلسلة متحركة ، حبل زنبركي ، سلسلة مرنة ، سلسلة كروية ، سلسلة مفاتيح ، إلخ.
  5.  الأشكال والأحجام والألوان والتصاميم المخصصة موضع ترحيب.

 

 


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Phone Screen Cleaner

Everyone’s phones sustain daily wear and tear, and continuous touching will stain the mobile phone, and the build-up of dirt needs to be cleaned from time to time. And how to clean your Smartphone you may wonder? Using our screen wipers and sticky screen cleaner with you could solve this pr...


Product Detail

Everyone’s phones sustain daily wear and tear, and continuous touching will stain the mobile phone, and the build-up of dirt needs to be cleaned from time to time. And how to clean your Smartphone you may wonder? Using our screen wipers and sticky screen cleaner with you could solve this problem.
Sticky Screen Cleaner is made of ultra fine microfiber cloth, can easily removes the oil, dirt and fingerprints from screens safely. It can be washed and reuse for plenty times. We also have other types of screen wiper is made of soft PVC and PU leather with backside laminated with microfiber as cleaner.  Not only could clean the phone at all times, but also can be used as accessories.

Specifications:

  1. Used as screen cleaner, mobile phone stand and mobile phone charm
  2. Custom logo made by sublimation, printed, embossed and color filled.
  3. Washable, durable and reusable
  4.  Attachment: Mobile String, Spring Cord, Elastic String, Ball Chain, Keychain, etc.
  5.  Customized shapes, sizes, colors and designs are welcome.

 

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us